Thursday, April 14, 2011

Buttermilk Doors


It's here! It's here!

The UPS man delivered a new project to my house yesterday. A gallon of gorgeous paint from Olde Century Colors in "Buttermilk" - my favorite paint color. Buttermilk is a beautiful rich off-white with soft linen tones, not too yellow, not too pink, and not too gray. It's the perfect subtle color for vintage french farmhouse style. Against wood and other colors, buttermilk reads as a creamy off-white. Against pure white walls like in my house, it reads as a nice soft mid-tone neutral.


When we moved in to our place here in Nebraska, I painted all of the doors and trim in Buttermilk (after blanket "paint whatever you want" approval from the landlord, of course).


One wall in the livingroom also got a few coats of Buttermilk. Most walls throughout the house were white, but this one was painted a funny purplish tan off-white color... painted over wallpaper, as I've come to discover. Yikes! So it went Buttermilk, too.


Buttermilk paint looks great on the doors and trim in the bedroom, too. The only problem is...


I   R A N   O U T   O F   P A I N T ! !

While the outside of the bedroom door is painted, the inside is not. Neither is the closet door. 


And neither are a few of the doors in the little door-heavy hallway that separates the bedroom, bathroom, and livingroom. It's been driving me nuts for months!

But now that I finally have more paint, and I can't wait tackle the rest of those strawberry-blond wood doors. After pictures will be coming soon!


Olde Century Colors has a whole range of authentic, colonial paint colors that all work really well together. I also used their paint to redo my kitchen (see pictures here). The kitchen cabinets are "Thistle". You can find Olde Century paint in some specialty stores, but I ordered mine from their website.

6 comments:

  1. Can you tell us the color and brand name of the paint on your walls? Thank you! Jody

    ReplyDelete
  2. هل تعاني عزيزي العميل من وجود وتجمع الطيور حول منزلك أو أعلي جدران منزلك؟ لا تقلق فالحل بين يديك مع أفضل فتلك شركة تتميز بالعديد من المزايا شركة لا مثيل لها ولا منافس لها في مجال العمل فعند استعانتك بنا نحن شركة المشرق احسن شركة تركيب طارد طيور بالمدينة المنورة ستجد أنها شركة متخصصة في هذا المجال، ولديها الخبرة الكافية لتركيب طارد وموانع جميع أنواع الطيور التي تقوم بطردهم بطريقة صحية وسليمة وآمنة تماماً كما ستلاحظ راحة تامة عن استعانتك بنا في تسليم العمل والدقة في المواعيد مع الجودة في الأداء وبأرخص الأسعار التي تتناسب مع الجميع
    لذلك ننصحكم بالاستعانة بنا نحن شركة تركيب طارد طيور بالمدينة المنورة

    في أي وقت ستجدنا أينما كنتم،

    ReplyDelete
  3. ان كنت تعاني من وجود حشرات كثيرة في منزلك فنحن شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة نخلصك نهائياً منها بـأسهل الطرق الممكنة
    مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

    أفضل شركة علي الاطلاق للتخلص من الحشرات المزعجة الموجودة لديك وباستخدام أقوي وأأمن المبيدات التي لا تضر صحتك

    ReplyDelete
  4. إن كنت تبحث عن أفضل الطرق التي تأمن لك فرشك كما هو أثناء النقل فننصحك من الآن بالتواصل والاستعانة بأفضل شركة نقل عفش بالمدينة المنورة
    وستوفر لك ما يجعل فرشك في أمان تام، حيث تتميز شركة نقل عفش المدينة المنورة بالمهارة الفائقة والكفاءة العالية في مجال نقل العفش ولديها فريق عمل رائع ومتدرب علي أكمل وجه، قادر علي التغلب علي صعوبات الطريق خلال فصول السنة المختلفة

    ReplyDelete


  5. جميعنا نعلم أنه لا حياه بدون ماء، لذلك يجب علينا أن نهتم اهتماماً كبيراً بتنظيف خزانات المياه بالقدر المطلوب ولكي تستطيع عزيزي العميل أن تحمي عائلتك من الأمراض التي قد تصيبهم عن طريق المياه الملوثة بالخزانات، ننصحك أن تستعين بأفضل تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

    ،كي تضمن لعائلتك تناول مياه نقية













    ReplyDelete
  6. مع شركة كشف تسربات المياه بالدمام، تجد أفضل الخدمات المقدمة من الشركة لكل عملائها الكرام، حيث تقدم خدمة كشف تسربات ممتازة، وتقوم الشركة بكشف تسربات المياه، كما تقوم بعلاج المشكلة بكل سهولة ويسر، بدون الحاجة إلي أي تكسر، أو فوضى في المكان الذي يوجد به تسربات، وبهذا تجد أن عملها وخدماتها تتم علي الوجه الذي يليق، وتقوم بتقيدم خدماتها بشكل متكامل للعميل، فيحصل علي كل ما يحتاجه وأكثر.

    كما أن شركة كشف تسربات المياه بالدمام

    تستخدم افضل الأجهزة والمعدات الحديثة التي تجعلها تكشف عن وجود الثقوب بكل سهولة دون الحاجة إلي تسكير كما كان قديما ذلك الأمر و كان مرهقا ًومملاً فدائما شركتنا متجددة ، حديثة، ومتطورة مع الزمن للحصول علي أفضل النتائج.

    ولا تنتهي مهمة الشركة إلى هذا الحد بل تقوم الشركة بتقديم ضمان للعميل حتى إذا حدث لديه أي مشكلة، كما تقدم للعميل خدمات صيانة دورية للتأكد من أن تسربات المياه قد زالت تماما من المكان، ويجب التأكد من كل فترة وأخرى أن المكان ليس به أي تسريب للمياه لأن ذلك سيحافظ على المبنى وسيحافظ على التخلص من المشاكل التي تحدث بسبب تسربات المياه، فلتسربات المياه الكثير من الأخطار التي تسببها للمبنى، لذلك ننصحك باختيار أفضل شركة كشف تسربات المياه بالدمام كي تحصل علي حلول وقتية لكل هذه المشاكل.




    ReplyDelete

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...